facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توتال تحتفي بسائقي المركبات الثقيلة


14-12-2017 11:27 AM

عمون- أقامت شركة توتال، إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع المشتقات النفطية في المملكة، حفلا تكريمياً لعدد من سائقي المركبات الثقيلة التابعين للشركة لأدائهم المتميز وقيادتهم الآمنة على طرق المملكة.

وفي الحفل الذي أقيم في فندق لاندمارك، كرّمت توتال الأردن 10 من السائقين الذين تجنّبوا المخالفات ومارسوا قيادة آمنة وحافظوا على أداء متميز خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وتقوم توتال بمتابعة أداء السائقين وسلوكهم على الطرق عبر جهاز التتبع على متن المركبات OBC، حيث يتم رصد حالات تجاوز السرعة وعدد الكيلومترات المقطوعة وغيرها من البيانات، وبفضل هذا النظام، تمكنت "توتال" من تحديد السائقين الذين يراعون قواعد السلامة على الطرق وأثبتوا جدارتهم بسجل قيادة خالية من المخالفات.

وأعرب مدير عام توتال الأردن، عادل الورياغلي، في كلمة ألقاها خلال الحفل عن فخره واعتزازه بالسائقين المتميزين، وقال:"لا يكفي العمل على تعزيز القيادة الآمنة والخالية من الحوادث، ولكن يجب علينا الاعتراف بجهود الاشخاص الذين يمثلون الشركة خير تمثيل على شوارع المملكة، ونحن نعتقد أن هذا يحافظ على مستوى اداء توتال وسلامة الراكبين وجميع من يتواجد على الطريق ".

وتعتبر توتال أن حفل توزيع الجوائز، فرصة مناسبة لتعزيز أفضل الممارسات بين كافة اعضاء فريق توتال، وليس السائقين فقط، إضافة إلى مناقشة أحدث التقنيات في مجال السلامة لمركبات النقل الثقيلة، ومواصلة الاستثمار في تحقيق أقصى درجات السلامة على الطرق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :