facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التعيينات في هيئة الاستثمار تثير جدلا في مالية النواب


14-12-2017 11:55 AM

عمون- اثارت عملية التعيينات في هيئة الاستثمار جدلا في مالية النواب.

وجاء الجدل خلال مناقشات الموازنة مع وزير الاستثمار مهند شحادة بعد ان طرح رئيس اللجنة النائب احمد الصفدي ضرورة عدم اخضاع التعيينات في الهيئة لديوان الخدمة المدنية لاستقطاب التخصصات المناسبة للاستثمار.

بدوره اكد مدير عام الموازنة وعضو لجنة التعيينات الحكومية الدكتور محمد الهزايمة ان نظام ديوان الخدمة يتيح التعاقد مع كفاءات غير متوفرة في مخزون ديوان الخدمة، لافتا الى انه يوجد موظفون في الضمان الاجتماعي على سبيل المثال معينون بعقود تصل الى رواتب ٧ الاف دينار شهريا.

من جانبه أكد وزير الاستثمار مهند شحادة ان الهيئة تعاني من تخفيض رواتب موظفي العقود، منها ٢٠ عقدا لم تجدد في عام ٢٠١٦.





  • 1 مغترب 14-12-2017 | 01:55 PM

    اذا التعيين على قياس المسؤول لماذا ديون الخدمة ام انه مجرد عبىء يشرعن وهم لا يلمس الواقع ، ما هي الكفاءات الواجب توفرها بهيئة الاستثمار هي جهه تقدم خدمات حكومية فقط .... الم يحن الوقت ليكون المسؤول مسائل أيضا .... يجب تغليب مصلحة البلد على كل المصالح .... هيئة الاستثمار بها فريق له خبرات وخدمات كما يمكن نقل واستعارة موظفين من وزارات من لفائض .... وعهدي بالاخ محمد الهزايمة ان له ضمير حي ... اما زلت كذلك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :