facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية معان: "انفلونزا الخنازير" تنتشر بشدة وتصريحات الوزير غير صحيحة

من زيارة وزير الصحة لمستشفى معان أمس
من زيارة وزير الصحة لمستشفى معان أمس
17-12-2017 02:26 PM

عمون - ينال المعاني - استنكر مجلس بلدي معان في بيان اصدره اليوم الاحد تصريحات وزير الصحة الدكتور محمود الشياب حول الاوضاع الصحية في محافظة معان / قضاء الجفر وما تعرض له من اصابات بانفلونزا الخنازير.

وعبر المجلس في بيان تم توجيهه الى رئيس الوزراء عن الاستياء من تصريحات وزير الصحة والتي نفى خلالها المرض، معتبرا ان المحافظة تعيش حالة غليان قصوى كون ما جرى يعتبر وباء وان هذا المرض سريع الانتشار والاجراءات والحالات الموجودة في مستشفى معان تدل على تفشيه بشكل كبير وسيمتد الى مناطق اخرى مجاورة.

وخاطب المجلس في بيانه رئيس الوزراء لاتخاذ الاجراءات القصوى من حيث توفير الكادر الطبي والعلاجات اللازمة والمصل المناسب لمكافحة هذا المرض الخطير خاصة وان المواطنين في محافظة معان قد امتنعوا عن مراجعة مستشفى معان رغم الامراض التي يعانون منها نظرا لانتشار المرض.

واشاروا الى عزوف طلاب المدارس في القرى عن الذهاب الى مدارسهم سيما وان مناطق الجنوب بشكل عام تعاني من نقص حاد في الخدمات الصحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :