facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد من الملحقين العسكريين يزور صرح الشهيد


26-12-2017 04:59 PM

عمون - زار وفد من الملحقين العسكريين من الدول الشقيقة والصديقة المعتمدين لدى المملكة، اليوم الثلاثاء، مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.

ورحب مدير التوجيه المعنوي بالضيوف، مثنياً على عمق العلاقات التي تربط المملكة بدولهم وأهمية التعاون المشترك وتبادل الخبرات في النواحي كافة.

واستمع الوفد إلى شرح حول أقسام وواجبات مديرية التوجيه المعنوي، والنشاطات التي تنفذها لتتمكن من ايصال رسائلها لتحقيق الأهداف التي تخدم العملية الإعلامية العسكرية.

وقال عميد الملحقين العسكريين اللواء الركن علي الكليبي: إن الزيارة تهدف إلى الاطلاع على عمل المؤسسات العسكرية في القوات المسلحة الأردنية والتطور الذي شهدته منذ تأسيسها ومن الوقت الحاضر، ونسعى دائماً إلى تنفيذ برامج من شأنها تحقيق التواصل ما بين قواتنا المسلحة في مواجهة التحديات التي يشهدها العالم أجمع".

وخلال زيارتهم لصرح الشهيد، حضر الوفد مراسم تبديل الحرس والوظائف التشريفية، وشاهدوا ما يحتويه من مقتنيات وأسلحة تحاكي قصة بناء الأردن الحديث وتطور قواته المسلحة على مر السنين، كما أشادوا بفكرة صرح الشهيد الذي يعد معلماً مميزاً يخلد ذكرى الشهداء.

كما زار الوفد إذاعة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وجال في أقسامها، واطلع على كيفية عملها والواجبات التي تقوم بها.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج النشاطات السنوية للملحقين العسكريين لزيارة تشكيلات ووحدات القوات المسلحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :