facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معان تنتصر للقدس


30-12-2017 01:30 PM

عمون- اكد وجهاء وشيوخ مدينة معان التفافهم حول القيادة الهاشمية الحكيمة، ورفض القرار الأميركي بشأن نقل السفارة الأميركية للقدس.

وأعلن هؤلاء في لقاء عام ضم شيوخ ووجهاء وفاعليات معان ووجهاء من محافظات الجنوب ونوابا ووزراء سابقين 'رفضهم التام للقرار الأميركي بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى مدينة القدس، ما يعرض المدينة ومقدساتها وهويتها العربية والإسلامية والمسيحية لخطر التهويد'، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الهاشمية خلفها في مواجهة التحديات التي تمر بها مدينة القدس.

وقالوا في بيان لهم اليوم السبت 'وكما عادة الهاشميين بأن يقفوا مناصرين لقضايا أمتهم العربية والإسلامية فقد كان موقف جلالة الملك عبدالله الثاني موقفا رافضا للقرارات التي تهدف إلى تهويد القدس، ومتمسكا بعروبتها'، مشيرين بهذا الخصوص الى ان 'جلالته هو الوصي على المقدسات الإسلامية والمسيحية في المدينة المقدسة'.

وأكد البيان ضرورة الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية ودعم جميع مواقفها الدولية وعلى رأسها القضية الفلسطينية والقدس، والتمسك بهوية القدس العربية وحمايتها من مخاطر التهويد. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :