facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"فيلادلفيا" تحتفي باليوم العلمي لقسم الارشاد النفسي


31-12-2017 02:53 PM

عمون- برعاية الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا أقام قسم الإرشاد النفسي يومه العلمي الرابع بعنوان ' الإرشاد النفسي حياة' حيث تضمنت الفقرات كلمة لرئيسة قسم الإرشاد النفسي الدكتورة لينة عاشور التي أكدت فيها على دور الإرشاد النفسي في تقديم الحلول الواقعية والعلمية لمشاكلنا الكبيرة والصغيرة وأهميته في تمكين الأفراد من امتلاك مهارات تمكنهم من التعامل مع صعوبات الحياة كما تحدث الدكتور غسان عبد الخالق عميد كلية الآداب والفنون عن تميز قسم الإرشاد في جامعة فيلادلفيا وظهور هذا التميز من خلال النتائج المشرفة في إمتحان الكفاءة الجامعية.

كما أشار رئيس الجامعة د. معتز الشيخ سالم في كلمته على دور مبادرات القسم في تقديم خدمة علمية لمجتمع الجامعة وطلبتها لتحقيق الرضا عن الذات والتكيف السليم. وتضمنت فعاليات اليوم العلمي فقرات تفاعلية ومسرحية قدمها طلبة القسم بينت دور الإرشاد النفسي ضمن المرحلة وأهميته في تقديم خدمة الإسعاف النفسي والدعم النفسي.

وقد اختتمت الفقرات بجلسة حوارية بعنوان الإسعافات الأولية النفسية مع ضيف اليوم العلمي الأستاذ سهيل شواقفه رئيس قسم الإرشاد في مديرية تربية عمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :