facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الزراعة" تتجاهل الاعلان عن شاغر وظيفة قيادية


31-12-2017 04:10 PM

عمون- علمت عمون من مصادر في وزارة الزراعة بأن الوزير احال على التقاعد المدير العام للمؤسسة التعاونية دون ان يطرح المنصب كشاغر ضمن الوظائف القيادية.

وقالت المصادر بأن وزير الزراعة وضع خيارات التعيين من ضمن اسماء رشحها هو دون الاعلان عن الشاغر ليتقدم لها من يجد في نفسه الكفاءة المطلوبة.

هذا وتنص المادة (6) من تعليمات نظام تعيين على الوظائف القيادية رقم (3) لسنة 2013 وتعديلاته:

أ-(1) يتم الإعلان عن الوظيفة القيادية على الموقع الالكتروني لرئاسة الوزراء والموقع الالكتروني للجهة المعنية لمدة أسبوع وفي صحيفة يومية محلية ولمرة واحدة، وذلك خلال مدة لا تتجاوز شهرين من تاريخ شغور الوظيفة القيادية ما لم تنص التشريعات على خلاف ذلك.
ب-(1) يستقبل مكتب رئيس الوزراء طلبات التقدم للوظيفة القيادية مرفقة بالسير الذاتية للمتقدمين وصور عن المؤهلات العلمية والشهادات المهنية وشهادات الخبرة والوثائق المعززة للمهارات والقدرات القيادية ، إلكترونياً ويرسل لمقدم الطلب إشعارا الكترونياً يفيد باستلام طلبه .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :