facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكاوى السياحة على الرقم المجاني 117777


31-12-2017 05:59 PM

عمون - اعلنت وزارة السياحة والآثار عن استمرار برنامج ' الأردن أحلى ' للمواطنين الراغبين بقضاء عطلة عيد راس السنة الميلادية في المواقع السياحية المختلفة.
وقالت الوزارة في بيان صحفي ان هذه الخطوة تهدف الى تشجيع المواطنين على ارتياد الأماكن السياحية والأثرية في المملكة وتقديم جميع التسهيلات اللازمة لمرتادي الأماكن السياحية.
واشتملت الاجراءات المتخذة على تجهيز المواقع السياحية وتهيئتها لتقديم خدمات افضل للسياح بالتعاون مع دائرة الآثار العامة والجهات المختصة فيما يتعلق بضمان السلامة العامة.
وتعمل مكاتب الوزارة وغرفة عمليات ادارة الشرطة السياحية على إنجاح الموسم السياحي الشتوي، مشيرة الى انها تستقبل الملاحظات والشكاوى على الرقم المجاني 117777.




  • 1 نعم الشباب كلهم همه وبركة وما بقصروا في شي 03-01-2018 | 06:07 PM

    انا مجربهم عدة مرات فعلا بياخدوا الامور ب جدية و سرعة اهتمام وملاحقه للموضوع ؟ وانا مجربهم ع ازعاج من المطاعم في مادبا ؟ شكرا الكوا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :