facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطيبي: تصويت الليكود يفتح الطريق للدولة الواحدة او للابرتهايد


01-01-2018 04:45 AM

وصف النائب احمد الطيبي تصويت الليكود الحزب الحاكم لضم المستوطنات لاسرائيل بأنه امعان في قتل فكرة الدولتين وفتح الطريق امام نقاش حقيقي لفكرة الدوله الواحدة التي ستكون اما بنظام ابرتهايد مع حقوق عليا لليهود وانعدام الحقوق للعرب وامّا بنظام ديموقراطي مع مساواة بالحقوق بين الحميع.

وقال د.الطيبي وهو رئيس لجنة القدس في القائمة المشتركة انه وان لم يكن صبغه رسميه للقرار فنحن نتحدث عن قرار للحزب الحاكم الذي ينتمي له بنيامين نتانياهو .

واضاف د الطيبي: يحب ان يحث هذا القرار الخطير المجتمع الدولي على وقف تآمره وتخاذله في مواجهة الاحتلال والابرتهايد الاسرائيلين ، مؤكدا ان هذا القرار ما كان ليتم السير نحوه لولا انتخاب الادارة الامريكيه ورئيسها ترامب وخطابه حول القدس وتبنيه لرواية الاختلال بالكامل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :