facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضريبة تدعو المكلفين لتقديم الإقرارات إلكترونيا


01-01-2018 05:31 PM

عمون - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين لتعبئة إقرارات ضريبة الدخل المحدثة وتقديمها إلكترونيا عن الدخل المتحقق خلال السنة المالية 2017.

وقال مدير الإتصال والإعلام الضريبي موسى الطراونة إن الدائرة حدثت نماذج الإقرارات الضريبية للدخل والمبيعات وبرمجتها إلكترونيا، حيث تم إضافة خانة خاصة برقم الحساب الدولي (IBAN) على نماذج الإقرارات ليتم تدوينها من قبل المكلفين، وبالتالي تمكين الدائرة من تحويل إي رديات تتحقق للمكلفين إلى حساباتهم البنكية دون عناء مراجعة الدائرة لاستلام الشيكات الخاصة بهذه الرديات ومن ثم مراجعة البنوك لصرفها.

وأشار إلى أن الدائرة نشرت نماذج الإقرارات على موقعها الإلكتروني وتم برمجتها على الأنظمة المالية وعلى برامج الحكومة الإلكترونية، وأنه بإمكان المكلفين الدخول إلى هذه النماذج من خلال الرابط التالي (http://www.istd.gov.jo/Arabic/Services/forms.aspx).

ويأتي هذا الإجراء في إطار عمليات التحول الإلكتروني التي تعمل الدائرة على تفعيلها اعتبارا من الأول من كانون الثاني 2018، لتسهيل وتبسيط الإجراءات المقدمة لدافعي الضرائب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :