facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تنفيذ حكم الإعدام بحق 4 مدانين بأعمال عنف في مصر


02-01-2018 11:09 AM

عمون- نفذت وزارة الداخلية المصرية، صباح الثلاثاء، حكم الإعدام بحق 4 مدانين في أعمال عنف، شمالي البلاد، وفق مصدرين أمني وقانوني.

وقال مسؤول أمني مصري إن وزارة الداخلية نفذت، صباح اليوم، حكم الإعدام شنقا بحق 4 مدانين بالتورط في تنفيذ تفجير وقع في محافظة كفر الشيخ (دلتا النيل/شمالا) في 2015.

وأوضح المسؤول، مفضلا عدم ذكر اسمه كونه غير مفوّض بالحديث مع الإعلام، أن أحكام الإعدام تم تنفيذها في 'سجن برج العرب' بمحافظة الإسكندرية، شمالي البلاد، دون تقديم تفاصيل أخرى.

من جانبه، أوضح عزت غنيم، مدير التنسيقية المصرية للحقوق والحريات (غير حكومية/مقرها القاهرة)، للأناضول، أن الأشخاص الذين جرى تنفيذ حكم الإعدام فيهم اليوم، مدانون في القضية المعروفة إعلاميا بـ'إستاد كفر الشيخ'.

وتعود أحداث القضية إلى عام 2015، عندما وقع تفجير أمام ملعب رياضي في مدينة كفر الشيخ، مركز المحافظة التي تحمل الاسم ذاته؛ ما أسفر عن سقوط 3 قتلى وإصابة اثنين آخرين، جميعهم من طلاب الكلية الحربية (كلية عسكرية). (الاناضول)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :