facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





القانونية النيابية تناقش مشروع معدل قانون التحكيم


02-01-2018 03:49 PM

عمون- انهت اللجنة القانونية النيابية خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، مناقشتها لمشروع القانون المعدل لقانون التحكيم لسنة 2017.

وقال النائب المحامي حسين القيسي الذي ترأس الاجتماع، بحضور وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد وعدد من ذوي الخبرة والاختصاص بهذا الشأن، ان اللجنة انهت مناقشتها للمشروع بعد اجتماعات مكثفة استمعت فيها لآراء ومقترحات ذوي الخبرة والاختصاص، وهي آراء محط اهتمام وتقدير، وسيتم الاخذ بها عند اقرار المشروع.

وبين ان اللجنة ستجري بعض التعديلات المهمة على مواد المشروع في اجتماعها المقبل تمهيداً لإقراره بصورته النهائية بما يحقق الوصول الى العدالة الناجزة بأقصر وقت ممكن.

وكانت اللجنة اجرت في مستهل الاجتماع نقاشاً موسعاً مع الحضور حول المواد المتعلقة بـ ' اجراءات التحكيم ' لاسيما تقديم البينة الاضافية في قضايا التحكيم.

كما ناقشت صلاحيات هيئة التحكيم فيما يخص جلسات المرافعة التي تعقدها لتمكين طرفي التحكيم من شرح موضوع الدعوى وعرض حججهم وادلتهم فضلا عن سماع الشهود والخبراء وحكم التحكيم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :