facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمنية تدعم مسيرة دراجات نارية لمساندة الشعب الفلسطيني


02-01-2018 04:11 PM

عمون- دعمت شركة أمنية مسيرة الدراجات النارية التي انطلقت من عمّان الى منطقة البحر الميت نصرة للشعب الفلسطيني، ودعماً لصمودهم أمام محاولات تهويد مدينة القدس.

وانطلقت المسيرة التي شارك فيها مجموعة من دراجي النوادي الأردنية من عبدون وصولاً إلى ساحة الراليات في منطقة البحر الميت.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: 'يأتي دعمنا لهذه المسيرة تأييداً للجهود التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس المحتلة، نصرة للأقصى والقدس الشريف'، مشدداً على ضرورة العمل لإيقاف القرار الأمريكي بإعلان القدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الأمريكية اليها .

ولفت شطارة الى رسالة أمنية الإنسانية ومساعيها المتواصلة للانخراط في المجتمع وتبني العديد من القضايا المهمة، موضحاً أن دعم مسيرة الدراجات النارية يصب في صلب هذه الرسالة.

وشدد على أهمية مساندة الشعب الفلسطيني وتقديم كافة أشكال الدعم لهم نصرة لقضيتهم العادلة أمام محاولات تهويد المدينة المقدسة وتفريغها من أهلها الفلسطينيين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :