facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملكية تعتذر عن تأخير بعض رحلاتها


03-01-2018 05:17 PM

عمون - اعتذرت الملكية الأردنية عن تأخر بعض رحلاتها المغادرة من وإلى الوجهات (بانكوك – هونج كونج – بانكوك – عمّان) أمس الثلاثاء لأسباب تقنية، مؤكدة أنه تم اعلام الركاب مسبقا بالتأخير الذي جرى.

وقالت الملكية في بيان لها اليوم الاربعاء، إنه تم تأمين الركاب في فنادق مع الالتزام بتقديم كافة الخدمات الممكنة لهم خلال إقامتهم.

وتاليا نص البيان:

تعتذر الملكيّة الأردنيّة عن التأخير الذي طرأ نظراً لأسباب تقنية يوم أمس 2/1/2018 على رحلاتها RJ182/RJ183 المغادرة من وإلى الوجهات التالية:
بانكوك – هونج كونج – بانكوك – عمّان

علماً بأن الركاب تم إعلامهم مسبقاً بالتأخير، كما تم تأمينهم في فنادق مع الالتزام بتقديم كافة الخدمات الممكنة لهم خلال إقامتهم.

لمعرفة وضع رحلاتكم ومواعيد الإقلاع والوصول، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني rj.com، أو الاتصال بنا على: 0096265100000، أو زيارة تطبيقنا الإلكتروني.

نأسف مرّةً أخرى عن أي إرباك قد يسببه هذا الأمر، شاكرين ومقدرين تعاونكم معنا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :