facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انتحار 16 جنديا اسرائيليا في 2017


03-01-2018 06:47 PM

عمون - كشف تقرير صدر عن الجيش الإسرائيلي عدد العسكريين في صفوف الجيش، الذين انتحروا خلال العام الماضي 2017، وغالبيتهم انتحروا باستخدام السلاح.

وأفاد التقرير بأن 16 عسكريا أقدموا على الانتحار عام 2017، منهم 13 جنديا نظاميا، وضابطان وجندي من الاحتياط، مشيرا إلى أن المعدل السنوي في السنوات الأخيرة هو 15 حالة انتحار.

وقالت رئيسة هيئة الموظفين في الجيش، الجنرال ميراف كيرشنر: 'هذا الرقم مستقر في السنوات الأخيرة ومنخفض مقارنه مع العقد الأخير.. قبل 10 سنوات كان معدل المنتحرين في الجيش الإسرائيلي نحو 30 سنويا'.

وأضافت كيرشنر: 'غالبية الجنود المنتحرين استخدموا الأسلحة لوضع حد لحياتهم، لذلك فإن منع السلاح أمر هام يؤدي إلى تقليص عدد حالات الانتحار. مع ذلك كانت هناك حالات شنق وأشياء أخرى'.

في عام 2017 مات في صفوف الجيش الإسرائيلي 55 جنديا، سبعة منهم جراء عمليات معادية، و16 نتيجة الانتحار، و9 لأسباب طبية، و2 خلال التدريبات، و4 في حوادث طرق للجيش، و8 في حوادث طرق مدنية و9 آخرون في حوادث مختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :