facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لجنة المرأة في الأعيان تزور إدارة الشرطة النسائية


10-01-2018 03:52 PM

عمون- قامت لجنة المرأة في مجلس الاعيان برئاسة العين القاضي تغريد حكمت بزيارة إدارة الشرطة النسائية للاطلاع على مرافق إدارة الشرطة النسائية ومعهد الأميرة بسمة والتعرف على طبيعة المهام والواجبات التي تقوم بها والانجازات التي حققتها ، بحضور مدير إدارة الشرطة النسائية العميد هنا محمود الافغاني.

وقالت العميد هنا الأفغاني أن الحفاظ على المنظومة الامنية واستقرارها وحماية مكوناتها يعد من الواجبات الرئيسية والهامة التي تقوم بها الادارة من خلال مرتباتها اللواتي عملن جنباً الى جنب مع أخوانهن الرجال حتى أضحت الادارة انموذجاً يحتذى بين دول المنطقة عموماً ، معربةً عن اعتزازها بهذه النخبة من فتيات الوطن .

وأضافت العميد الافغاني ان انتساب الفتيات من مختلف المؤهلات في العمل الشرطي عزز من دور الوحدات الشرطية لاداء واجباتها باحترافية ، كما اظهرت الشرطة النسائية ومنذ تشكيلها في سبعينيات القرن الماضي قدرة على ممارسة العمل الشرطي باحترافية ومهنية ، وخاضت منتسبات الشرطة النسائية في مجالات عمل كانت حصرا على الرجال .

من جانبها أشادت رئيس لجنة المرأة في مجلس الأعيان القاضي تغريد حكمت بالدور الهام والحساس الذي تضطلع به مديرية الامن العام من خلال ادارة الشرطة النسائية للحفاظ على الامن وتقديم كافة الخدمات الشرطية والاجتماعية والاسرية لكل محتاج لها مثمنة حرص المديرية على ايلاء هذه الادارة جل الاهتمام والسعي دوما لتطويرها والارتقاء بالخدمات المقدمة من خلالها بما يصب دوما في المصلحة العامه .

وأكدت العين حكمت على أهمية المرأة الاردنية والتي أسهمت في مسيرة النهضة الوطنية الشاملة وأثبتت دورها الريادي في مختلف مجالات العمل على مستوى الدولة إلى جانب مشاركاتها المتميزة على الصعيدين المحلي والدولي وحصولها على الكثير من الجوائز التقديرية لدورها الريادي واسهاماتها في الحفاظ على المكتسبات الحضارية . ولفتت إلى اهتمام وحرص القيادة الهاشمية الحكيمة بتعزيز فرص العمل وتوفير البيئة المتميزة لمنتسبات الشرطة وتمكينهن من أداء مختلف المهام والواجبات والإسهام في تقديم الخدمات الشرطية وتطويرها .

وناقش اعضاء اللجنة بعض النقاط الهامة المتعلقة بعمل الادارة وسبل الارتقاء بالخدمات المقدمة من خلالها مبدين شكرهم على اتاحة الفرصة لمثل تلك اللقاءات التي تجسد التعاون والتنيسق المباشر بين مختلف مؤسسات الدولة وبما يخدم المجتمع الاردني .

وفي نهاية الزيارة قدمت منتسبات الشرطة النسائية طابور عروضا عسكرية اظهرت لوحات عبرن فيها عن ولائهن وانتمائهن للوطن وقائده الأعلى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :