facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حملة بوتين الانتخابية تتجاوز عدد التواقيع المطلوبة


12-01-2018 07:01 PM

عمون - جمع مقر الحملة الانتخابية للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أكثر من 408 آلاف توقيع، علما بأن 300 ألف توقيع كان كافيا.

وبدأ جمع التواقيع في 5 يناير/ كانون الثاني، وكان من الضروري جمع 300 ألف توقيع، ولكن ليس أكثر من 7500 توقيع في كل منطقة من المناطق الروسية.
قال المتحدث الرسمي للحملة الانتخابية أندريه كوندراشوف، "قد بلغ عدد التواقيع صباح 12 كانون الثاني/ يناير، 408349 توقيعا".

يذكر أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستجري في روسيا يوم 18 آذار/ مارس المقبل. أما الحملة الانتخابية فانطلقت بشكل رسمي يوم 18 كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

وتستقبل لجنة الانتخابات المركزية الروسية طلبات المرشحين المتقدمين بالتسجيل حتى تاريخ 31 كانون الثاني/ يناير الجاري، على أن تقرر بعدها وفي غضون عشرة أيام قبول الطلب أو رفضه.
سبوتنيك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :