facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامير فيصل يرعى Embraer Day


15-01-2018 06:09 AM

عمون - تحت رعاية الامير فيصل بن الحسين يشهد الأردن في 17 الشهر الجاري حدثاً مميزاً في عالم الطيران Embraer Day، والذي تنظمه ثالث أكبر شركة طيران في العالم Embraer. الحدث سيحضره كبار المسؤولين الأردنيين وشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وممثلين دبلوماسيين. ومن المقرر أن يلي الحدث لقاء في فندق Kempinski يجمع ممثلين عن شركة Embraer وأهل الإعلام والصحافة وذلك في تمام الساعة 11:30 صباحاً.

يُعد الأدرن من الأسواق الرئيسية بالنسبة لشركة Embraer على صعيد التجارة والدفاع والطائرات الخاصة برجال الأعمال. هذا وتحتضن الأردن مركز تدريب الطيارين الإقليمي لـ Embraer. إن التزام Embraer تجاه الأردن طويل الأمد وتعمل الشركة على استكشاف آفاق جديدة للشراكة مع المملكة في قطاع الطيران.

وهذا الحدث Embraer Day هو فرصة لكبار أصحاب المصلحة للتواصل مع Embraer والاطلاع عن كثب على قدرات الشركة ومنتجاتها والشراكات المستقبلية.

هذا ومن المقرر أن تتضمن الجلسة الحوارية مع الإعلام بعد الحفل، شرح ملخص لمنتجات Embraer مثل:

- فئة طائرات E2 التي تتضمن طائرات تجارية متقدمة والتي ستدخل قريباً الى الخدمة، حيث سيتم شرح خصائصها التي تتناسب بشكل مثالي مع العمليات الخاصة بالطيران في الأردن وفي المنطقة المحيطة.
- KC-390 طائرة نقل عسكري ، وهي طائرة جديدة تدخل الخدمة هذه السنة.
- فئة الطائرات الخاصة بالأعمال، والتي تتضمن التصاميم الجديدة مثل Legacy 450 و 500 طائرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :