facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملتقى الشبابي الحواري الثاني بعنوان: "بُكرا إلنا .. مستقبلنا غير" ..


18-01-2018 06:49 PM

تحت رعاية معالي وزير الشباب والرياضة:
صناع التغيير يعقد الملتقى الشبابي الحواري الثاني بعنوان: "بُكرا إلنا... مستقبلنا غير"..

عمون - تحت رعاية وزير الشباب المهندس حديثه الخريشة ينظم مركز صناع التغيير للتنمية والتطوير وبالشراكة مع جمعية ديار العز للحقوق والحريات، الملتقى الشبابي الحواري الثاني تحت عنوان: "بُكرا إلنا... مستقبلنا غير" وذلك يوم السبت القادم الموافق 20 كانون الثاني/ شباط، بمشاركة شخصيات شبابية من نشطاء المجتمع المدني.
وقد صرح د. محمد خليفة؛ الرئيس التنفيذي لمركز صناع التغيير إن هذا الملتقى يأتي ضمن أنشطة صناع التغيير التي تستهدف الشباب من أجل فتح قنوات الحوار والتواصل فيما بين الرياديين لنقل تجاربهم وخبراتهم لبعضهم البعض، وكذلك من أجل تحقيق التكاملية والتشاركية فيما بينهم.
كما ويأتي هذا الملتقى في إطار تعزيز التفاعل وتعميق فكرة الحوار بين المشاركين والمشاركات، والتعرف على عدد من المبادرات الشبابية التي تهدف الى تعميق وتعزيز المشاركة الشبابية والتغيير نحو الأفضل، كما سيتم الاطلاع على خبرات شخصية لعدد من المتحدثين.
حيث سيتحدث الأستاذ د. أنس بيليه؛ رئيس جمعية أثر عن دور مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز الهوية الوطنية. كما سيتناول الأستاذ محمد القطناني؛ رئيس فريق مجددون في مداخلته فكرة العمل التطوعي المؤسسي الذي يحقق أعلى مستوى من التنمية للمجتمع الأردني.
وستطرأ الأستاذة فرح البداوي؛ الكاتبة والروائية إلى تجربتها الشخصية في العمل الأدبي الراقي، الذي يعرض وجهة نظر الشباب في التغيير والإبداع والأمل والمستقبل.
وسيشير الأستاذ م. ثائر احمد؛ مدير رسالة توازي التوعوية، في ورقته إلى أن الوعي هو أساس التغيير .
كما سيعرض الأستاذ ليث الهندي؛ عضو مبادرة ابدأ منك التغيير، حول المبادرة الشبابية التي تهدف إلى تعزيز قدرات الشباب ودعم أفكارهم.
وسيوضح الأستاذ حمزة عصفور؛ رئيس مبادرة شباب من أجل التطوير، مفهوم التطوع وكيفية استثمار طاقات الشباب.
وسيتحدث الأستاذ قيس الجبر؛ رئيس مبادرة التزم ليعمر الوطن، حول المبادرة التي تهدف لخلق جيل شبابي قادر على رفع اسم البلاد.
وستقدم الأستاذة دلال عثمان؛ عضو مجلس اللامركزية، عرض حول المشاركة الشبابية في انتخابات اللامركزية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :