facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامانة: كافة الإشارات الضوئية تعمل بشكل اعتيادي


19-01-2018 06:26 PM

عمون- اكدت امانة عمان ان المنخفض الجوي الذي ساد مناطق العاصمة تسبب في اعطال لحظية لبعض الاشارات الضوئية كان غالبيتها بسبب انقطاع التيار الكهرباء ، فيما تعاملت ورش الامانة مع اعطال فنية لخمس إشارات ضوئية.

ووفقا لنائب مدير مدينة عمان للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة لا يوجد حاليا اي اعطال في الاشارات الضوئية ، مشيرا الى الدور الفاعل لمركز التحكم بالحركة المرورية والاشارات الضوئية التابع لأمانة عمان في متابعة الحركة على طرقات المدينة خلال المنخفض الجوي.

واعلنت أمانة عمان أن كافة الشوارع في مدينة عمان والجسور والانفاق سالكه والأمور في وضعها الطبيعي وتعاملت كوادرها مع سقوط أشجار وتطاير الواح زينكو وانهيار 4 أسوار مبنية من الطوب في مواقع متفرقة من العاصمة نتيجة سرعة الرياح العالية.

وجددت استعدادها لاستقبال ملاحظات المواطنين على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06 ، وعلى غرف عمليات مناطق امانة عمان الـ 22.

كما أهابت بالمقاولين العاملين في قطاع الإنشاءات بعدم ترك الأتربة والإسمنت ومخلفات البناء وآليات العمل على الأرصفة والطرق، وبالأخوة المواطنين وأصحاب المحال التجارية التأكد من ثبات اللوحات الإعلانية والأجسام الصلبة على أسطح المنازل لضمان عدم تأثرها بالرياح المتوقعة أن تهب بسرعات عالية.

كما دعت أمانة عمان إلى عدم ربط مزاريب المياه للمباني بطريقة غير قانونية على مناهل الصرف الصحي لعدم التسبب بفيضانها لعدم قدرتها على استيعاب مياه الامطار.





  • 1 لكن مادبا ولا اشارة شغاله كويس 19-01-2018 | 06:42 PM

    اشارات نصها محروق او ضاوية ال 3 الوان متل الاركان العامه ؟او الي مطفيه كاملة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :