facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من شخصيات إعلامية يزور جامعة نورثويسترن في قطر


21-01-2018 02:35 AM

عمون - يزور وفد من أبرز الصحافيين والإعلاميين جامعة نورثويسترن في قطر ضمن جولة موسعة في دولة قطر يستكشف خلالها المؤسسات الإعلامية ويلتقي بمجموعة من القادة البارزين في مجالات مختلفة.

ويعتزم الوفد الذي يضم عددًا من أبرز أعضاء المجلس الاستشاري لكلية ميديل للصحافة والإعلام والاتصال، التوجّه للمدينة التعليمية لاستكشاف معالمها وتفقد المقر الجديد لجامعة نورثويسترن في قطر المزود بأحدث التقنيات المستخدمة في عالم الصحافة والإعلام.

وتعليقًا على هذه الزيارة، قال إيفرت دينيس، عميد جامعة نورثويسترن في قطر ورئيسها التنفيذي:

"يسعدنا الترحيب بهذه النخبة المرموقة من قادة وسائل الإعلام في كلية ميديل خلال هذه الزيارة التي ستوطد أواصر العلاقة بين كلية ميديل وجامعة نورثويسترن في قطر".

وإلى جانب زيارته لجامعة نورثويسترن في قطر، سيلتقي الوفد الذي يترأسه براد هام، عميد كلية ميديل، مجموعة من القادة في القطاع الحكومي والإعلامي والتعليمي، بالإضافة إلى زيارة قناة الجزيرة وعدد آخر من الأماكن.

ويضم الوفد كلًا من آل فروم، خبير في التواصل الإعلامي ومؤسس مجلس القيادة الديموقراطية الذي وصفته صحيفة نييورك تايمز بأنه واحدًا من أكثر مراكز البحوث تأثيرًا في العالم؛ ورانس كراين، رئيس ومدير تحرير كرين للتواصل الإعلامي؛ وباتريشيا بلاكبيرن، إخصائية في مجال التواصل الإعلامي وحائزة على جوائز؛ وسو بوهل، مديرة شركة بوهل؛ وسكوت كلوج، المدير العام للشؤون العامة في شركة فولي ولاردنر وعضو سابق في مجلس النواب الأمريكي؛ و إليزابيث هيلر ألين، مستشار أول في مجموعة بلسبوينت؛ وأندريا كونينغهام، مؤسسة ورئيسة مجموعة كونينغهام والتي ساعدت ستيف جوبز في إطلاق أبل ماكنتوش؛ وديفيد لوي، محرر أعمال ومراسل في تخصص التكنولوجيا لشبكة "أيه بي سي" التلفزيوينة في سان فرانسيسكو؛ وتوماس شافنر، مدير ومؤسس شركة شافنر للإتصالات. وجميعهم من أعضاء المجلس الاستشاري لكلية ميديل.

وبالإضافة إلى أعضاء المجلس الاستشاري، يضم الوفد أعضاء آخرين وهم: أبي بيك، أستاذ فخري ومدير الاتصال في مجال الأعمال التجارية في كلية ميديل، إلى جانب عدد من موظفي كلية ميديل وهم جولي فراها، وجوزفين غولدبيرغ، وبيث مويلرز.

هذا وتقدم جامعة نورثويسترن في قطر شهادات معتمدة من الجامعة الأم في الولايات المتحدة، حيث يحصل خريجو برنامج الصحافة والاتصال الاستراتيجي في نورثويسترن قطر على شهاداتهم من كلية ميديل.

ويمكن للخريجين من هذا البرنامج العمل في مجال الصحافة والتحرير والاتصال الاستراتيجي أو مواصلة دراساتهم العليا في أرقى الجامعات الدولية على غرار أكسفورد، وهارفارد، ونورثويسترن، وكولومبيا.

وتُصنَّف كلية ميديل باستمرار ضمن أفضل كليات الصحافة في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن بين خريجيها فائزين بجائزة بوليتزر ومراسلين لشبكات إعلامية بارزة وقادة في مجال الاتصال الاستراتيجي.

قال دينيس: "يستفيد خريجو جامعة نورثويسترن في قطر من انضمامهم لمجتمع خريجي الجامعة الذين يشغلون مناصب بارزة في منظمات مختلفة حول العالم. ونحاول باستمرار التقريب بين فرع الجامعة في قطر والحرم الجامعي الأم في إيفانستون بالولايات المتحدة من خلال تنظيم مبادرات ولقاءات مختلفة هنا في الحرم الجامعي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :