facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طوكيو تستعد لتساقط نادر للثلوج


22-01-2018 09:47 AM

عمون- استعدت العاصمة اليابانية طوكيو لتساقط ثلوج بشكل كثيف يوم الاثنين مما دفع هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية إلى حث سكان المدينة الذين يعشقون العمل إلى المغادرة مبكرا لمنازلهم كما ألغت بعض شركات القطارات خدماتها.

وبدأ تساقط الثلوج صباح يوم الاثنين ومن المتوقع أن يبلغ ارتفاعها عشرة سنتيمترات في وسط طوكيو بحلول الموعد الذي من المتوقع أن تتوقف فيه في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء.

وكثيرا ما تشهد العاصمة اليابانية تساقط ثلوج مرة في السنة على الأقل ولكن هذه المرة من المتوقع تراكم الثلوج بدلا من ذوبانها بسرعة كالمعتاد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية أن يؤدي منخفض جوي وجبهة باردة قبالة ساحل جزيرة هونشو الرئيسية باليابان إلى انخفاض درجات الحرارة وتساقط مزيد من الثلوج خلال النهار والليل.

وألغت بالفعل بعض شركات القطارات رحلات القطارات السريعة في حين قلصت شركات أخرى عدد القطارات. وقبل أسبوعين تقطعت السبل بمئات الأشخاص في قطار خلال الليل في شمال اليابان بسبب تساقط الثلوج بشكل كثيف.

وأصدرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية (إن.اتش.كيه) توصيات مفصلة لكيفية مواجهة الأحوال الجوية من بينها ارتداء أحذية ذات رقبة طويلة ونعال قوية والعودة للمنازل مبكرا وألا يمشى الإنسان واضعا يديه في جيبي المعطف تحسبا للانزلاق أو الوقوع على الأرض. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :