facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العدالة النيابية" تناشد الملك بالتدخل لوقف ضريبة الادوية


23-01-2018 10:08 PM

عمون - ناشدت كتلة العدالة النيابية جلالة الملك عبدالله الثاني بالتدخل لوقف فرض ضرائب جديدة على قطاع الادوية لما يشكل هذا القرار من اضرار ومشاكل من شأنها ان تهدد بشكل مباشر حياة المواطن الاردني البسيط.

وثمن رئيس الكتلة النائب مجحم الصقور في بيان اصدرته الكتلة مساء اليوم الثلاثاء الجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني على كافة الاصعدة والدور الريادي والمعطاء في حماية الوطن والمواطن والحفاظ على الطبقة الفقيرة والمتوسطة من الانهيار نتيجة ارتفاع الاسعار وفرض ضرائب الجديدة على العديد من السلع ومن بينها القطاع الدوائي.

واكد الصقور ان مجلس النواب بشكل عام وكتلة العدالة بشكل خاص تقف دائما وابدا مع كافة القرارات والتوجيهات التي تصدر عن جلالة الملك فهو باني النهضة الحديثة للبلاد والسد المنيع ضد اي قرار من شانه ان يثقل كاهل المواطن الاردني او يزيد من معانته والذي اكد عليها دائما وابدا في اوراقه النقاشية السابقة.

واضاف الصقور اننا جميعا وفي ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مملكتنا العزيزة فإننا مطالبين جميعا شعبا وحكومة ومؤسسات وطنية واهلية واحزاب بالوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة التي تملك المكانة الرفيعة في نفوس كل الاردنيين لتجاوز هذه المرحلة الصعبة والحساسة والحفاظ على مقدرات الوطن العزيز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :