facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جولة للإعلام على مركز الإعداد الأولمبي


31-01-2018 04:05 PM

عمون - نظمت اللجنة الأولمبية الأردنية صباح اليوم الأربعاء جولة لممثلي وسائل الإعلام المختلفة في مركز الإعداد الأولمبي.

واطلع ممثلي وسائل الإعلام خلال جولتهم على المرافق التي يضمها هذا المركز والتي تهدف اللجنة الأولمبية الأردنية من خلاله إلى إعداد لاعبي الأداء العالي في رياضات مختلفة أولمبية وغير أولمبية وتوفير كافة احتياجاتهم بما يضمن تطوير هؤلاء الرياضيين ومساعدتهم على الانجاز في مختلف المحافل الرياضية.

ويعتبر هذا المركز هو الأول من نوعه على مستوى المملكة وقد أسس بهدف توفير بيئة تدريبية مثالية للرياضيين ضمن معايير ذات مستوى عالي ، حيث يشكل هذا المركز خطوة أساسية في تطوير الرياضة الأردنية من جميع جوانبها بما يتناسب مع الخطة الاستراتيجية التي اطلقتها اللجنة الأولمبية في وقت سابق من العام الماضي.

كما سيتيح هذا المركز إمكانية استقبال منتخبات وفرق رياضية من دول عربية وأجنبية واقامة معسكرات مشتركة بينها وبين منتخباتنا الوطنية مستفيدة من المرافق الرياضية المتعددة في هذا المركز.

وكشف الأمين العام للجنة الأولمبية ، ناصر المجالي ، خلال الجولة عن مراحل اتمام تجهيز هذا المركز والذي انشئ وفقاً لأحدث المستويات العالمية ليخدم بذلك الرياضيين والمدربين بما يلبي طموحهم وتطلعاتهم.

وقال المجالي : " هذا المركز جاء لخدمة الرياضة الأردنية والتي تحتاج إلى أعلى درجات الاهتمام إذا ما أردنا وضع بصمة على الصعيد العالمي وذلك من خلال رعاية الموهوبين رياضياً في عدة رياضات وتوفير برامج تدريبية مناسبة لهم في أجواء مثالية وضمن أسس علمية ورياضية سليمة".

وأضاف:" المركز بدأ في استقطاب تدريبات منتخباتنا الوطنية حيث ننتظر تجهيزه بالشكل الكامل وإتمام جميع مراحل إنشائه خلال الفترة القادمة".

ويأتي إنشاء هذا المركز ضمن شراكة تعاون بين اللجنة الأولمبية الأردنية وأمانة عمّان الكبرى في ظل حرص الجهتين على تطوير الرياضة الأردنية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :