facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العلوم التطبيقية تستضيف ورشة عمل


06-02-2018 12:51 PM

عمون- استضافت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بالتنسيق مع شركة QS لتصنيف الجامعات العالمي كل من السيد آشون فرناندس والسيدة سيلينا جرفين ورشة عمل بعنوان QS Ranking Road– MENA 2018 يوم الخميس الموافق 1/2/2018 والتي عقدت في فندق إنتركونتينيتال عمان.

وذلك بحضور ممثلي من أكثر من من عشرين جامعة من داخل وخارج الأردن وبمشاركة اكثر من 50 أكاديمي من مختلف الجامعات

رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محفوظ جودة في بداية اللقاء بروؤساء الجامعات والضيوف و الحضور الكرام وأكد أن عقد مثل هذه الورشة تأتي من مسؤولية الجامعة اتجاه خدمة المجتمع المحلي واهتمامها بسمعة الجامعات الأردنية.

كما أثنى السكرتير العام لإتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور سلطان أبو عرابي على الدور الكبير لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة في تنظيم هذه الفعالية و أكد على أهمية التصنيف العالمي لجامعاتنا مما ينعكس إيجاباً على سمعة الأردن في التعليم.

وبدأت ورشة العمل بعرض مفصل من السيد آشون فرناندس عن أهمية التصنيف العالمي QS وعرض لنسب تزايد الثقة في هذا التصنيف عبر السنوات السابقة وقدم شرح مفصل عن الفرق بين التصنيف والتقييم للجامعات وعرَج على أهمية المشاركة في المؤتمرات والفعاليات التي تنظمها شركة QS العالمية، لدورها الكبير في نشر ثقافة العالمية والتواصل بين الجامعات.

كما وقامت السيدة سيلينا جرفين مديرة التصنيف في شركة QS بتقديم عرض مفصل عن دورة جمع وتحليل البيانات فيما يتعلق بالتصنيف العربي والعالمي.

وفي الختام شكرت عميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتورة سوزان عبد في الجامعة الحضور الكرام وأكدت على ضرورة التجمع والتشاور وتبادل الخبرات بين الجامعات للوصول بجامعاتنا إلى مستوى متقدم يليق بسمعة الأردن الأكاديمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :