facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس غرفة تجارة الزرقاء يلتقي السفير اليوناني في عمان


13-02-2018 02:51 PM

عمون - ينال المعاني - بحث رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم مع السفير اليوناني في عمان فاسيليوس بورنوفس سبل تنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين .
واكد شريم ان الاردن حريص على تعزيز العلاقات الثنائية لمصلحة الشعبين الصديقين .
ودعا شريم الى تبادل الخبرات الثنائية والاستفادة من موقع المملكة كمنطقة جاذبة للاستثمار ونقطة عبور الى اسواق الدول المجاورة .
وعبر شريم عن اهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين الاردن واليونان من جهة ومع الاتحاد الاوروبي من جهة اخرى خصوصا في مجال القطاعات الخدمية والسياحة والمنتوجات الغذائية والطاقة والملاحة ومواد البناء واعادة الاعمار في الدول الشقيقة بالمرحلة القادمة .
واشار شريم الى موقع المملكة الجغرافي وقربة من الاسواق العالمية مما يجعلة حلقة وصل للمنتجات اليونانية والاوروبية التي يتم تصديرها الى الشرق الاقصى والولايات المتحدة الامريكية .
واقترح شريم بأقامة منتدى اعمال اردني يوناني يجمع بين رجال الاعمال من الجانبين لتشجيع تبادل الفرص التجارية والاستثمارية في البلدين .
وحضر اللقاء نائب رئيس غرفة تجارة الزرقاء عماد ابو البندورة والعضو فايز اسكاكا وخالد عبدالباري ومحمد منير ارسلان ومدير غرفة تجارة الزرقاء حسن الغويري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :