facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إعلامیون وفنانون یلبون دعوة المنتج الخزاعلة


13-02-2018 03:31 PM

عمون - تلبیة لدعوة من المنتج الاردني نضال الخزاعلة، حضر عدد من الصحافیین والإعلامیین والفنانین الاردنیین، حفل عشاء في مطعم دیرة ھلي بدابوق.

ورحب المنتج الاردني نضال الخزاعلة بالحضور في كلمة القاھا وأكد من خلالھا بأھمیة التكاتف ما بین الإعلامیین والفنانین والصحافیین من خلال اعمالھم وصفحاتھم ببث رسائل الى متابعیھم وتجسید الصورة الطیبة للوطن وللانتماء الحقیقي لترابه، مؤكدا بأنھا سحابة صیف ستمر بحول الله وان من واجب الجمیع ان یمنع كل من تسول نفسه ببث خطاب الكراھیة والاشاعات المغرضة وان یعي الجمیع بأن ھذا البلد مستھدف.

وشھد اللقاء الكبیر تواجد لمؤسسي وناشري المواقع الإلكترونیة وعدد كبیر من الصحافیین والإعلامیین العاملین بالمحطات الفضائیة والإذاعات والفنانیین الاردنیین.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :