facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قائد أمن إقليم الجنوب يتفقد الخدمات الأمنية في البترا


13-02-2018 08:42 PM

عمون - أكد قائد أمن إقليم الجنوب العميد زياد باكير على أهمية تعزيز الشراكة الأمنية مع المواطن لخدمة المنظومة الأمنية الشاملة، من خلال استراتيجية عمل الشرطة المجتمعية بما يحقق الأمن والاستقرار المجتمعي بكفاءة وفعالية.

وأشار العميد باكير خلال زيارته لمديرية شرطة غرب معان وعدد من المواقع اليوم الاثنين؛ إلى أهمية دور المواطن كشريك في تعزيز العملية الأمنية من خلال التواصل والدور الوقائي، مؤكدا على دور الشرطة المجتمعية في بناء جسور التواصل مع مختلف الفئات الاجتماعية وصولا إلى مجتمع آمن ومستقر.

كما اطلع على الخدمات التي تضطلع بها الشرطة السياحية وفصيل الفرسان وسرية البادية ونقطة المحمية الأثرية التابعة لمديرية شرطة غرب معان، مؤكدا على أهمية تعزيز المنظومة الأمنية ورفع كفاءتها في المواقع السياحية والأثرية.

وتفقد العميد باكير خلال جولته مديرية شرطة غرب معان في موقعها الجديد الواقع بين لوائي الشوبك والبترا، والتقى بمرتبات الشرطة مطلعا إلى سير العمل وموجها لبذل المزيد من أجل إبراز الصورة المشرقة لجهاز الأمن العام خصوصا في المواقع السياحية ومنها البترا والتي يؤمها السياح من مختلف دول العالم.

وفي ذات السياق أشرف العميد باكير يرافقه مدير شرطة غرب معان العقيد أحمد السيايدة ورئيس شعبة سياحة الجنوب المقدم إياد الربيع؛ على تأمين أعداد من السياح الأجانب كانوا يتواجدون داخل المحمية الأثرية خلال هطول الأمطار، حيث تم نقلهم وتأمينهم إلى مركز الزوار بمدينة البترا السياحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :