facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مؤتة" تعد لـ(7) مؤتمرات متخصصة


15-02-2018 12:30 AM

عمون – محمد الخوالدة - تنفذ جامعة مؤتة في غضون العام الحالي سبعة مؤتمرات متخصصة في مجالات الطب الدراسات العليا والعلوم التربوية والصيدلة والاداب والعلوم الاجتماعية ، اضافة الى مؤتمر للشؤون الطلابية.

وقال رئيس الجامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة إن عقد هذه المؤتمرات ياتي ادراكا من الجامعة لقيمة التواصل المعرفي بين المؤسسات العلمية داخل الوطن وخارجه ، واضاف رئيس الجامعة ان الطموح المتمثل بالارتقاء النموذجي لمخرجات التعليم لا يتحقق إلا بالتعاون الإيجابي بين العلماء والمفكرين.

واشار الدكتور الصرايره الى ان التوسع في اقامة المؤتمرات العلمية والاكاديمية المتخصصة يسهم في خلق بيئة معرفية مركبة من مزيج متجانس يدفع العملية التعليمية إلى الأمام ويحفزها ، فالانطواء على الذات بحسب رئيس الجامعة يمنع التحديث ويقف حاجزا امام اي منجز ايجابي يضع الجامعة ضمن قائمة المؤسسات المعرفية المتطلعة لغد افضل.

تنفذ جامعة مؤتة في غضون العام الحالي سبعة مؤتمرات متخصصة في مجالات الطب الدراسات العليا والعلوم التربوية والصيدلة والاداب والعلوم الاجتماعية ، اضافة الى مؤتمر للشؤون الطلابية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :