facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العرموطي: تحدّث الملك .. فليصمت الجميع


15-02-2018 03:48 PM

عمون - قالت الوزيرة السابقة خولة العرموطي إن على المسؤولين اعادة التفكير بتصرفاتهم وكيفية تعاملهم مع العنصر الأهم في المجتمع الأردني وهو الشعب.

واضافت في منشور لها عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انه حين يقول جلالة الملك أن "ما حدا أحسن من حدا إلا بالإنجاز" فيفترض أن يعي ذلك الجميع.

وتاليا ما كتبته العرموطي:

"تحدّث #الملك —فليصمت الجميع..

حين يقول جلالة الملك أن "ما حدا أحسن من حدا إلا بالإنجاز" فيفترض أن يعي ذلك الجميع ويعيد المسؤولون التفكير بتصرفاتهم وكيفية تعاملهم مع العنصر الأهم في المجتمع الأردني والثروة الحقيقية للأردن المتمثلة بالأشخاص..

المجتمع الأردني يقوم على سواعد أبنائه من سائقين وبنّائين وعمّال ومزارعين وموظفين وبيّاعين وأساتذة وغيرهم.. إعلاء قيمة هؤلاء في أي مجتمع دليل على رفعته وتقدمه، وأي محاولة لإنقاص قيمتهم، تؤدّي بالضرورة لتضعضع البناء..

#واجب_علينا احترام كل فردٍ في المجتمع والحفاظ على كرامته ورفض منتهكيها، فبنا جميعاً يرتقي #الأردن وبهمّة كل شخصٍ منّا نعتمد على ذاتنا فعلاً"





  • 1 د.زياد الذنيبات 15-02-2018 | 08:53 PM

    نتمنى ان يطبق كﻻم جﻻلة الملك...لكن الواقع عكس ذلك تماماً. ..فابن الوزير وابن رئيس الوزراء مدلل بيدرس على حساب الشعب في أرقى جامعات العالم ويعود ثم يعين في أرقى المؤسسات المستقله..وابن الحراث بيدرس في المدارس اﻻقل حظاً ويعين بعد عشر سنوات معلم مدرسة في منطقة نائية..الكﻻم ﻻيغير الواقع..بل الفعل أصدق إنباء من الكتب...اخخخخخخ ياوطن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :