facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطعم يدخل غينيس بأكبر بيتزا يتم توصيلها للزبائن


16-02-2018 01:34 PM

عمون - دخل مطعم مختص بإعداد المعجنات وفطائرة البيتزا بولاية ميشيغان الأمريكية موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بأكبر فطيرة بيتزا يتم توصيلها للزبائن في العالم.

وقاد ستيف مالي، صاحب مطعم مالي سبورت في سواثغيت، فريقاً من الطهاة الأربعاء الماضي، لإعداد الفطيرة الضخمة وطهيها في نفس الفرن الذي استخدمه لطهي أكبر شطيرة هامبرغر في العالم، الصيف الماضي.

وقال ستيف بأن الفطيرة العملاقة التي يبلغ طول قطرها حوالي المترين والتي حطمت الرقم السابق الذي بلغ 137 سم، تم التبرع بها لإدارة شرطة ساوثغيت.

وأضاف ستيف بأن الجزء الأصعب من هذه العملية هو نقل الفطيرة لذا فقد حدد طول قطر البيتزا على هذا النحو ليتمكن عمال التوصيل من إدخالها بسهولة من باب إدارة الشرطة.

ويذكر بأن المطعم بدأ بإنتاج فطائر البيتزا بهذا الحجم وإيصالها للزبائن بسعر 300 دولار أمريكي، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :