facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مهني الطفيلة" يبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالدورات التدريبية


19-02-2018 10:16 AM

عمون- باشر معهد التدريب المهني للذكور والإناث في محافظة الطفيلة باستقبال طلبات الالتحاق بالبرامج التدريبية النظامية والفصلية للعام التدريبي الجديد.

وقال مدير المعهد في الطفيلة المهندس رائد الشوابكة إن المعهد اعد خطة تدريبية للفصل الجديد تتضمن حزمة من التخصصات والدورات المتنوعة بالمستوى المتدرب الماهر او محدد المهارات.

وبين أن مجالات التدريب ستكون في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب وادخال البيانات، وميكانيك السيارات والادوات الصحية، والنجارة والحدادة والخياطة والتريكو والتجميل، وصيانة الاجهزة الخلوية، الى جانب دورات متخصصة في الفندقة وتحضير الطعام، والحلاقة والتزيين.

وبين ان التخصصات المهنية التي أعلن عنها تتواءم وسوق العمل المهني المحلي ضمن مزايا مختلفة منها منح شهادات تدريبية معترف بها لدى ديوان الخدمة المدنية.

ودعا طلبة الثانوية العامة الذين اخفقوا في استكمال متطلبات النجاح الى جانب الباحثين عن العمل من حملة الشهادات العلمية، أو من هم دون الثانوية العامة ذكورا وإناثا، إلى الانضمام إلى برامج التدريب المهني المجانية التي تحقق لهم العمل المناسب ومهنة المستقبل المتجددة من خلال التدريب في المجالات المتوفرة في المعهد، حيث يتم متابعة الخريجين ورفع كفاءاتهم المهنية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :