facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الزرقاء" تشارك في مبادرة الأوائل "آت لاختياري 8"


20-02-2018 02:00 PM

عمون- شاركت جامعة الزرقاء في مبادرة "آت لاختياري 8"، الذي افتتحه الدكتور إبراهيم بدران، بمشاركة عدد من الجامعات الأردنية، وحضره نحو(2500) طالب من الناجحين في الثانوية العامة والذين لم يحالفهم الحظ.

وجاءت مشاركة جامعة الزرقاء لتقديم المساعدة للطلبة الناجحين في اختيار تخصصاتهم، وتعريفهم بالتخصصات والبرامج التي تطرحها الجامعة، والخصومات التي تصل إلى 75% وتقديم البرشورات لهم، بالإضافة لما توفره الجامعة من خدمات ومرافق مميزة وبيئة تعليمية آمنه.

ويهدف المعرض للتواصل المباشر بين الطلبة وممثلي الجامعات، والتي تمكنهم للحصول على المعلومات حول التخصصات التي تتناسب مع معدلاتهم.

وتضمنت المبادرة عددًا من ورش العمل والمحاضرات، بهدف مساعدة طلبة الثانوية العامة على اختيار التخصص ، كما قدمت إرشاداً في مختلف التخصصات والمجالات، حيث وفرت لطلبة المملكة وذويهم فرص الالتقاء بممثلين عن الجامعات والكليات والأكاديميات، كما ساهمت المبادرة بمساعدة الطلبة غير الناجحين في الحصول على دبلومات تدريبية معتمدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :