facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة طفلين غرقا بعجلون (صور)


21-02-2018 11:12 AM

عمون- توفي طفلين اثر غرقهم ببركة زراعية اليوم الاربعاء بحسب مصدر في الدفاع المدني.

وقال المصدر لـ"عمون" ان كوادر الدفاع المدني في عجلون تعاملت مع حادث الغرق.

واضاف انه تم نقل الجثة والاصابة الى مستشفى الأميرة هيا العسكري وحالة المصاب دخل في غيبوبة الى انه مالبث ان فارق الحياه.

وصرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون قد تعاملت صباح اليوم مع حادث غرق تعرض له طفلان يبلغان من العمر (15) عاما داخل إحدى برك تجمع للمياه بمنطقة عبين.

وأضافت إدارة الإعلام بان كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث حيث عمل غطاسو الدفاع المدني على انتشال الطفلين من داخل البركة في حين عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ونقلهما إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري حيث وصفت حالة احد الأطفال بالبالغة و وفاة الطفل الأخر.

وأكد المكتب الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني أن الطفل الذي تعرض لحادث الغرق في منطقة عبين صباح اليوم وتم نقله إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري بحالة حرجة توفي قبل قليل وبهذا ترتفع حصيلة وفيات هذا الحادث إلى طفلين بعمر (15) سنة .

ومن الجدير بالذكر أن غطاسي الدفاع المدني يتواجدون في موقع الحادث للعمل على تمشيط البركة للبحث عن طفل ثالث، وذلك حسب ما أفاد به المواطنون في الموقع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :