facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




8600 تكسي لم يعدلوا التعرفة .. والمهلة تنتهي الخميس


21-02-2018 02:41 PM

عمون - يبلغ عدد التكاسي العاملة في المملكة نحو 17 ألف تكسي، من ضمنها 15 ألف تكسي يعمل في العاصمة والباقي موزعون في جميع انحاء المملكة.

وكشف مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن عن تعديل عدادات نحو 8400 تكسي للتعرفة الجديدة، منذ بداية إصدار القرار 6-2-2018 حتى اليوم.

وقال الزبن لـ "عمون" إن نحو 8600 تكسي لم يقوموا بتعديل عداداتهم للتعرفة الجديدة بعد، مشيرا الى ان المهلة المحددة لهم وللمرة الثانية للتعديل تنتهي مساء يوم غد الخميس.

ودعا الزبن جميع اصحاب التكاسي الى الاسراع لتعديل عداداتهم قبل انتهاء المهملة، مؤكدا ان المؤسسة ستشدد اجراءاتها لضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات الرادعة بحقهم.

ويذكر ان بعض سائقي التكاسي يحاولون الاحتيال على المواطن بحجة عدم تعديل تعرفة العداد لاخذ مبالغ اكبر من المستحقة لهم.





  • 1 خليل النعلاوي 22-02-2018 | 09:18 AM

    التعديل الجديد لن يحل مشكلة التكسي الاصفر . المشكله في وقت الانتظار لم يصل الى كلفه تشغيل السياره و لن يستطيع التكسي دخول الازدحامات لانه سوف يدفع من جيبته و هذا لم يحل المشكله . نحتاج الى مسولين و ناس يفهمون في النقل العام و ناس تعرف تعمل دراسات يكونوا ذو خبره و معرفه وليس تعيين .

    قرارات كلها تخبط و اخطاء سوف تودي بنقل العام الى مشاكل اكبر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :