facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضرب بيد من حديد


عبدالحكيم حفار
27-02-2018 09:17 PM

بعد مشاهدة أمس للفيديوهات والتي تم تناقلها بين المواطنين عن حادثة الاعتداء على سيارة خصوصي وسائقها من قبل بعد كنترولية الباصات والسائقين العاملين على احد الخطوط العاملة بين عمان واحدى المحافظات القريبة منها والتي اظهرت كم نحن نحمل من غل وحقد لبعضنا البعض وننتظر ان يقع الاخر بين ايدينا لنقوم بإيذائه.

وعطفا على الحادثة والتي تم دهس سائق السيارة من قبل صاحب احدى الباصات والتي حسب ما تناقله بعض الشهود ان السائق كان برفقته سيدة (زوجته) حسب ما ذكر.

لابد من وضع الحادثة على طاولة النقاش المستفيض لنخرج بقوانين رادعة للجميع.

اين كرامتنا عندما يتم الاعتداء على المواطن من قبل فئة تم منعها من العمل سابقا (فئة الكنترول) لأسباب عدة لن اخوض فيها لان بعضها من النواحي الامنية او الأخلاقية منها.

اعتقد بان فاضل باشا الحمود وقد تسلم قيادة الجهاز (جهاز الامن العام) لن يتوانى عن الضرب بالحديد لكل من تسول له نفسة فرض العضلات على المواطنين العزل.

وستثبت لكم الايام ما كتبت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :