facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اللواء الحمود: لا مناطق عصية على الامن العام .. وسنضرب بيد من حديد


02-03-2018 08:59 PM

عمون - رصد - أكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، أن المديرية تعمل بتوجيهات جلالة الملك لخلق بيئة امنة للاستثمار في الأردن مشيرا الى جهود جلالته في جلب الاستثمارات لحل المشاكل الاقتصادية والخروج من الازمة التي يعاني منها المواطن.

وقال الحمود خلال استضافته في برنامج ستون دقيقة عبر شاشة التلفزيون الأردني، إن المديرية تتخذ اجراءات لتسهيل عملية دخول المستثمرين من المعابر الحدودية، اضافة الى استحداث وحدة حماية الاستثمار والتي تعمل على حماية المستثمرين من اي اعتداءات.

واضاف ان الوحدة تتعامل مع اي بلاغ بجدية تامة، مشيرا الى ان اي مستثمر يتعرض لأي اعتداء ما عليه الا التقدم بالتبليغ على ارقام الوحدة او اي مركز امني او رقم الطوارئ، مؤكدا ان قوات الامن تتعامل مع البلاغ بسرعة تامة.

وبين ان مستثمرا هنديا تعرض للاعتداء والسرقة في مدينة العقبة اليوم، وبعد البلاغ قامت الاجهزة الامنية بمتابعة الامر وتمكنت من القاء القبض على الجاني بسرعة قصوى واعادة المبلغ المسروق كاملا.

كما أكد الحمود ان الاجهزة الامنية تعمل على حماية أي شخص سواء كان مستثمرا او مقيما، وليس المستثمرين فقط.

واشار الحمود الى ان القانون لا يعطي الافضلية لاحد على اخر مؤكدا انه اذا قام مستثمر بالاعتداء على مواطن سيطبق القانون على المستثمر مبينا ان وحدة حماية الاستثمار لا تعطي حصانة للمستثمر.

وقال إن مديرية الامن العام لن تسمح بالمساس بكرامة أي مواطن أردني، مبينا ان الضرب بيد من حديد سيكون مصير أي شخص يحاول تجاوز القانون.

وفند الحمود مزاعم وجود مناطق عصية على جهاز الامن العام قائلا: 'لا يوجد مناطق عصية على الامن العام ولا الدولة'، مؤكدا ان الجهاز تعامل مع العديد من الحالات في المواقع التي كان يدعي اشخاص بانها عصية او لا يمكن للجهاز دخولها.

وعن مكافحة المخدرات قال الحمود ان هذا الامر يحتاج الى التكاتف بين جميع اجهزة الدولة مبينا ان هناك قصورا من بعض المؤسسات يرهق ادارة مكافحة المخدرات حيث تقوم بالتوعية والعلاج وغيره لوحدها.




  • 1 adnan 02-03-2018 | 09:14 PM

    نعم لجهود ادامة الامن والامان لكافة العامة وهذا امر مستحب لنا وعلينا الاردن اولا

  • 2 زياد عطيات 03-03-2018 | 12:08 AM

    الله معك يا ابن العم حماك الرحمن

  • 3 زياد عطيات 03-03-2018 | 12:08 AM

    الله معك يا ابن العم حماك الرحمن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :