facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"هواوي" في المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر


06-03-2018 03:29 PM

عمون- تستعرض شركة "هواوي"، أحدث الخدمات والحلول المبتكرة في مجال أمن المعلومات وأمن المدن المصممة خصيصاً لتعزيز مستويات السلامة العامة والوقاية من الهجمات الإلكترونية، وذلك على هامش مشاركتها في اليوم الأولى من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر. و يسلط هذا الحدث العالمي الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض على مدار ثلاثة أيام الضوء على التقنيات القادرة على إحداث نقلة نوعية في مسائل الأمن الوطني، والتحليلات الجنائية الرقمية وإدارة الحشود ومراكز التحكم بسلامة المدن .

تتضمن الابتكارات الذكية الجديدة التي تعرضها "هواوي" في الجناح رقم 3212 من القاعة 6 المنتجات والحلول المتقاربة لإرسال مقاطع الفيديو والتحكم بها في إطار أنظمة التحكم بأمن المدن والتعامل مع المخاطر والحوادث الطارئة، بالإضافة لحلول الحماية الالكترونية وحلول نظام اتصالات الطوارئ عبر شبكات الجيل الرابع (LTE) التي تعتبر الأفضل حالياً، وكذلك حلول مراكز البيانات السحابية الموزعة حسب الخدمة.

وفي معرض تعليقه على المشاركة في هذه الفعالية، تحدّث السيد علاء الشيمي، العضو المنتدب ونائب الرئيس لمجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، قائلاً: "نبذل في ‘هواوي’ قصارى جهودنا لإيجاد النظام الإيكولوجي الشامل لأمن المعلومات والمدن بالتعاون مع كافة الشركاء المعنيين. ونعمل جاهدين على تمكين شركائنا و الشركات المتخصصة في مجال السلامة العامة والحماية الالكترونية من تحقيق أهدافهم على صعيد دعم مساعي الحكومات والمؤسسات العامة والخاصة على الارتقاء بمستويات الحماية الالكترونية وأمن المدن، معتمدين على أحدث الابتكارات التقنية التي يمكنها القيام بدور محوري كتقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي و‘إنترنت الأشياء’ والحوسبة السحابية. بهدف طرح حلول ذكية و ذات كفاءة عالية واستجابة فورية تسهم في مساعدة جميع الجهات الناشطة في قطاع السلامة في توفير أرقى مستويات الحماية للجميع".

وأكدّ الشيمي على أهمية التعاون وتضافر جهود مختلف الأطراف المعنية في هذا المجال قائلاً: "نؤمن في ‘هواوي’ أن تأسيس وتطوير النظام الإيكولوجي الشامل مع شركائنا الاستراتيجيين سيعود بالنفع على جميع الهيئات، إذ سيوفر هذا النظام الركيزة الأساسية لتعزيز الابتكار وتوطيد أواصر التعاون بهدف طرح حلول تخدم شركات القطاعين العام والخاص، وبالتالي توفر الحماية اللازمة والارتقاء لما تنشده حكومات المنطقة من مستوى أمن وحماية وسعادة للجميع، مواطنين ومقيمين وزائرين".

بدوره، ألقى السيد ميكا لاود، نائب رئيس السلامة الإلكترونية والخصوصية في "هواوي"، كلمة موجزة عن السلامة الإلكترونية خلال مشاركته في منتدى "حماية المعلومات" الذي عُقد في اليوم الأول من المعرض . كما سلط السيد لاود الضوء على التوجهات المستقبلية وأبرز التحديات التي تواجه قطاع الحماية الالكترونية وأحدث الابتكارات المطروحة لمعالجة هذه التحديات.

وسيشارك السيد إدوارد زهانغ، مدير عام قسم مبيعات الحلول الاستراتيجية في مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات، في منتدى "مستقبل الشرطة" المزمع عقده في اليوم الثاني من المعرض ليناقش دور المنصات الذكية لمواجهة التهديدات، وحلول "هواوي" السحابية للفيديو. كما سيعرض السيد وليد جمعة، مدير عام مبيعات حلول مراكز البيانات في مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات، في اليوم الأخير من المعرض رؤى "هواوي" في الحوسبة السحابية وحلول البيانات الضخمة ودمج البيانات.

وكانت "هواوي" قد أتاحت لزوار جناحها في المعرض فرصة التعرف على الحلول الذكية والمتقاربة لإرسال مقاطع الفيديو والتحكم بها والتي تعزز فرصة التعاون بين مختلف وكالات الحماية من خلال إطلاق شبكات التواصل المتعددة التي تتضمن الاتصال عبر الصوت والفيديو والبيانات لتقدم استجابة أسرع خلال الطوارئ. يُشار إلى أن هذه الحلول تستفيد من الإمكانيات الهائلة التي يوفرها الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية ومقاطع الفيديو السحابية. كما تضمنت حلول الحماية الالكترونية المعروضة في جناح "هواوي" جدار الحماية وبوابة سلامة التطبيقات وأنظمة الحماية من هجمات حجب الخدمة (DDos) والتصدي للهجمات الإلكترونية المتقدمة المستمرة (APT) بالاعتماد على تحليلات البيانات الضخمة التي توفر سُبل الحماية من التهديدات مجهولة المصدر وتوفر حماية يومية ضد الهجمات بدقة تصل إلى 99.5%.

يُذكر أن نسخة العام 2018 من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر تُعقد في العاصمة الإماراتية أبوظبي من 6 وحتى 8 مارس ومن المتوقع أن يشارك فيها 25,000 زائراً و600 عارضاً وأكثر من 200 شخصية ممثلة للجهات الحكومية والشركات الراغبة بشراء الحلول والمنتجات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :