facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ميلانا المشعشع صاحبة أول محل cupcakes في إربد


07-03-2018 07:08 PM

عمون - أن تعرف بالضبط ماذا تريد هي الخطوة الأولى نحو النجاح الواثق، وأن تعرف بالضبط كيف تحقق ما تريد يعني أنك على الطريق الصحيح بخطوات واثقة وثابتة والأمران ينطبقان على ميلانا المشعشع التي تعرف عن نفسها بفخر بأنها صاحبة أول محل cupcakes في إربد.

'أنا أحب الحلويات وأحب أن أطبق أفكاراً خلاقة وغير مسبوقة من خلالها' هكذا عبرت ميلانا عن استثمارها لموهبتها في صنع الحلويات التي تصاحبها مَلَكة الأفكار الخلاقة لتكون النتيجة مشروعاً مغلفاً بالألوان وحافلاً بالنكهات، رفيقاً للمناسبات، وواحداً من أهم طقوس الاحتفالات والأفراح.

حصلت ميلانا على منحة من مشروع مساندة الأعمال المحلية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية عام 2016 لتحول شغفها إلى كيان قائم في مدينة إربد تحت مسمى 'Icupcakes'.

بداية مثالية للعام الجديد

'بدأت مشروعي من المنزل مع بداية عام 2012 بمحض الصدفة' تبدأ ميلانا بالسرد بضحكة تسترجع الصدف التي غالباً ما تكون سبب النقلات النوعية في حياتنا.

'أردت بصحبة ابنتي وأختي أن نستهل العام بطريقة مختلفة ونظراً إلى امتلاكي لموهبة تحضير الحلويات كان هذا هو المشروع الذي بدأته من المنزل' تتابع ميلانا التي تجعلك طريقة حديثها ترغب في الشراء منها على الفور خصوصاً في ظل الشعبية التي يحظى بها هذا النوع من الحلويات بين جميع الأوساط والفئات العمرية.

مشروع مختلف يتشكل

'Icupcakes لا يشبه أي محل حلويات' تقول ميلانا التي أخذت على نفسها تحضير الcupcake بأنواعه بالإضافة إلى cheese cake وكلها بطريقة مختلفة حافلة بالألوان والمذاقات التي تتوافق مع 'المناسبة' و 'الفئة العمرية'.

ترى ميلانا أن تسجيل المشاريع وترخيصها يتيح فرصة الانتشار بصورة أكبر مشيرة إلى أنها وعلى الرغم من استخدامها لوسائل التواصل الاجتماعي للترويج لمشروعها في البداية إلا أنها عقب التسجيل لمست فرقاً ملحوظاً في الإقبال على مشروعها.

ميلانا مختلفة في كل شيء؛ ابتسامتها، فخرها المتسم بالتواضع، إشارتها الدائمة إلى أنها سعيدة بأن 'حلمها' في أن يكون لها محل حلويات تمنحه 'كل وقتها' قد تحقق، لأنها تحب أن تصنع كل شيء 'بيدها' وبصورة طازجة كي تحافظ على'جودة منتجاتها' وحرصها على أن تساهم في تمكين الإناث من خلال توفير فرص عمل لطالبات الجامعة في محلها.

خطوات واثقة محسوبة

تحرص ميلانا على تطوير قدراتها بصورة مستمرة كما تحرص على الابتكار والتنويع والتلوين وتعتبر أن هذا أحد أسباب إقبال وثقة الزبائن بمحلها.

لا تستعجل ميلانا الخطوات فما تسعى إليه هو 'زبون طويل الأمد' يمثل المحل 'خياره الأول والوحيد' لذا فإنها تبني بثقة وهدوء قاعدة زبائنها الباحثين عن حلويات ترافق مناسباتهم.

نظراً الى أن معظم زبائن ميلانا من محافظة إربد ، فهي تسعى إلى ترسيخ مفهوم الحلويات ذات 'الجودة العالية' بينهم، حيث أن الصورة النمطية عند معظم الأفراد هي أن الحلويات ذات الجودة العالية تتوزع بصورة أقل في المحافظات مقارنةً بالعاصمة عمان، وهنا يأتي دور ميلانا في تحقيق معادلة الجودة والمذاق المميز والأسعار المنافسة بذكاء.

يمكنكم التواصل مع ميلانا المشعشع للحصول على حلويات تضفي نكهة مميزة على مناسباتكم من خلال: 0799298802.

ومن الجدير بالذكر أنه منذ العامين ونصف العام استطاع مشروع مساندة الأعمال المحلية تقديم الدعم لحوالي 1500 مشروع في مجال تصنيع الأغذية الحرفية في مجالات التدريب والتشبيك والتمويل.

كما يكثف المشروع جهوده لتعريف الأفراد بمطبخنا الأردني من خلال مبادرة 'ادعم_مطبخنا_الأردني_اشتر_المحلي من خلال التعريف بهؤلاء المنتجين المتميزين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :