facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





335 امرأة يتبوأن مراكز قيادية وإشرافية في أمانة عمان


08-03-2018 02:36 PM

عمون- احتفلت أمانة عمان اليوم بيوم المرأة العالمي حيث تسلمت عدداً من موظفاتها مهام الإدارة في عدد من المناطق والدوائر تكريماً لهن في الاحتفال بيوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام.

كما شمل الاحتفال إقامة عدد من الندوات والمحاضرات المتعلقة بالمرأة وإفتتاح معارض فنية تدلل على مكانة المرأة وأهمية دورها في المجتمع الذي يتواصل على مدار العام .

ووزعت الشبكة الإقليمية للمرأة في الإدارة المحلية الجيدة في الأمانة الورود اليوم على موظفات الأمانة في مختلف الدوائر والمناطق احتفاءً بهذا اليوم.

وقالت مديرة الشبكة منال العبداللات أن الشبكة تحتفي سنوياً بهذا اليوم بتوزيع أكثر من 3000 وردة تقديراً وتكريماً لجهود نشميات الأمانة في مختلف المجالات.

وعبّرت العبداللات عن شكرها لموظفات الأمانة البالغ عددهن 3 الآف موظفة على إتقانهن لأعمالهن أينما حلوا، والتزامهن بالمسؤولية الملقاة عليهن، مثمنة إستضافة أمانة عمان لمكاتب الشبكة ودعمها لمختلف البرامج والنشاطات الموجهة للمرأة.

ومكنت الأمانة (35) موظفة من تقلد مراكز قيادية فيها ، فضلاً عن تقلد حوالي 300 موظفة لمراكز إشرافية (رؤساء الأقسام والشعب) في مختلف مناطق ودوائر الأمانة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :