facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرملين يندد بموقف لندن "غير المسؤول"


15-03-2018 01:29 PM

عمون- ندد الكرملين الخميس بموقف لندن "غير المسؤول على الاطلاق" بعد اعلانها عن عقوبات ضد روسيا مرتبطة بقضية تسميم العميل الروسي السابق في انكلترا، واكد ان الرد الروسي سيكون "الافضل لمصالح روسيا".

وقال الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف غداة اعلان رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي سلسلة عقوبات ضد روسيا بينها طرد 23 دبلوماسيا ان "موقف الجانب البريطاني يبدو لنا غير مسؤول على الاطلاق".

وأكد ان اجراءات الرد "لن تتاخر بالطبع".

وقال بيسكوف ان "القرار سيتخذه الرئيس وليس هناك من شك بانه سيختار الافضل لمصالح روسيا". واضاف "نحن بالطبع قلقون ازاء هذا الوضع" معتبرا انه يحمل "كل مؤشرات الاستفزاز".

وتابع بيسكوف "ان الجانب الروسي ليس له اي علاقة بهذا الحادث الذي وقع في سالزبري" حيث عثر على الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا فاقدي الوعي وادخلا المستشفى في 4 اذار/مارس في حالة حرجة بعد تعرضهما للتسميم بغاز الاعصاب.

ويأتي ذلك غداة اعلان رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي سلسلة عقوبات ضد روسيا، بينها طرد 23 دبلوماسيا وتجميد العلاقات الثنائية، معتبرة موسكو مسؤولة عن تسميم الجاسوس الروسي السابق على اراضيها.

كما يأتي تصعيد التوتر بين البلدين قبل ايام على الانتخابات الرئاسية في روسيا الاحد والتي يعتبر فيها الرئيس فلاديمير بوتين الاوفر حظا بالفوز وقبل اشهر على كأس العالم لكرة القدم في روسيا. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :