facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل جنديين اسرائيليين واصابة 2 آخرين بعملية دهس

"أرشيفية"
"أرشيفية"
16-03-2018 04:37 PM

عمون - قتل جنديان إسرائيليان وأصيب ثلاثة آخرون في عملية دهس جنوب مدينة جنين الواقعة شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن جنديين إسرائيليين اثنين قتلا وأصيب ثلاثة آخرون بعملية دهس، عند مدخل إحدى المستوطنات شمال الضفة الغربية، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت منفذ العملية.

وأكدت القناة العبرية الـ14: "مقتل جنديان وإصابة 3 آخرين بجراح بالغة الخطورة، بعملية دهس عند مدخل مستوطنة مفتو دوتان جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة".

كما ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أن جراح جنديين من المصابين ميؤوس منها.

من جانبها؛ اعتبر متحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) العملية بأنها "تأتي بعد 100 يوم من قرار ترامب؛ لتؤكد مواصلة شعبنا لانتفاضة القدس، وأن هذه الثورة ضد القرار والاحتلال ليس موجة غضب، بل هي فعل مستمر حتى الحرية الكاملة لشعبنا".

وقال "رسالة هذا الفعل المقاوم اليوم تؤكد أن تقادم الأيام على هذا القرار لن يلغي حقائق التاريخ، وأن حدود المدينة المقدسة نرسمها بالدماء ونحفظها باستمرار المقاومة".





  • 1 يافا48 17-03-2018 | 08:13 AM

    سلمت يمينك وعيونهم وسلمت الام التي أنجبتك، انت فخر لكل العرب والمسلمين . هذه فلسطين، ولتفهم هذه العصابات أن لا اوكار لها في بيت المقدس ولترجع حثالة أوروبا من حيث أتت.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :