facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة للتوجيه المهني في لواء بصيرا


21-03-2018 03:44 PM

عمون- نظمت مديرية التربية والتعليم في لواء بصيرا حملة للتوجيه المهني ضمن الاحتفالات بذكرى معركة الكرامة الخالدة ، مثلما تم إفتتاح معرض مهني بغية نشر الوعي المهني بين طلبة المدارس في اللواء.

وأشار مدير التربية والتعليم في لواء بصيرا جمال الحجاج في كلمة له في احتفال أقيم اليوم، في مدرسة بصيرا الثانوية للبنات إلى أهمية العمل المهني لما ينعكس على الافراد في توفير فرص عمل ومجابهة التحديات التي تواجههم بحياتهم من خلال اكتساب الخبرات العلمية والعملية ، مشيرا الى أهمية التوجه لقطاع المهن لجهة رفد السوق المهني باحتياجاته من الاختصاصات المهنية.

ودعا إلى تعزيز ثقافة الإبداع والتميز للوصول إلى مستويات خلاقة ينعكس أثرها على المجتمع المحلي على الصعيدين المحلي والوطني.

فيما تحدثت مديرة المدرسة حنان الزيدانين عن أهمية التوعية المهنية وأن هذا المعرض أتى بهدف تعزيز ثقافة الإنتاج وتنمية المجتمعات سعيا إلى تقديم الأفضل ، مشيرة إلى اهمية التوجه الى التعليم المهني. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :