facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمل تحتفي بذكرى الكرامة ويوم الأم


21-03-2018 05:42 PM

عمون - نظمت مديرية عمل المرأة في وزارة العمل إحتفالاً صباح اليوم بمناسبة الذكرى الخمسون لمعركة الكرامة الخالدة، ويوم الأم بحضور وزير العمل سمير سعيد مراد والأمين العام للوزارة المهندس هاني خليفات وعدد كبير من موظفات الوزارة .

وإشتمل الحفل الذي أقيم في قاعة حضانة وزارة العمل على كلمة ترحيبية من مديرية عمل المرأة ليلى الشوبكي استذكرت بها ذكرى معركة الكرامة التي سطر بها الجيش العربي المصطفوي أغلى بطولاته وأهمها، وأضافت أن الصدفة شاءت أن يكون هذا اليوم في ذكري عيد الأم وبداية فصل الربيع , ليدل هذا على ان يوم الكرامة كان علامة فارقة دافع فيها ابناء القوات المسلحة الاردنية عن شرف الأمة العربية، وبثوا الأمل في نفوس كل العرب.

وقالت الشوبكي أن الأم ليس لها عيد واحد للإحتفال به فكل الأيام هي عيد الأم الإنسانة المربية الصادقة، الأم العاملة المكافحة التي تحمل مفاتيح دخول الجنة.

واشارت ان العالم يحتفل بذكرى عيد الأم التي تحمل في طياتها كل معاني الوفاء والحب والإعتراف بالجميل لأولئك الامهات اللواتي قدمن من التضحية ما لايمكن أن يوفيهن حقهن احد من الابناء.

وفي نهاية الاحتفال كرم وزير العمل عدد من الموظفات الأمهات المشاركات في الحفل بالهدايا الرمزية والورود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :