facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة تكرم عمال وطن لجهودهم بصيانة شارع الثقافة


21-03-2018 07:36 PM

عمون - كرمت الدائرة الثقافية التابعة لأمانة عمان، قسم شارع الثقافة في الشميساني اليوم 30 عاملا من عمال الوطن والحدائق تقديرا لجهودهم وتحفيزا لهم لتقديم الافضل.

وجاء هذا التكريم بحسب مدير الدائرة الثقافية ثامر الشوبكي بعد المجهود المميز الذي بذله عمال الوطن والحدائق في أعمال نظافة وصيانة شارع الثقافة.

وكانت أعمال الصيانة قد شملت زراعة أشتال لشارع الثقافة الأمر الذي حول المكان لواجهة تليق بالأجواء الثقافية والفنية التي يعيشها الشارع خاصة في فترة الصيف.

وتولي أمانة عمان اهتماما كبيرا بتحفيز العمال من خلال لمسات ذات بعد انساني مثل التكريم وإبداء التقدير والشكر بالأخص لفئة العمال نظرا لمشقة وصعوبة عملهم في أجواء من الحر والبرد القارس إلى جانب الخطورة التي تحيط بطبيعة هذه المهن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :