facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام فعاليات مؤتمر السياحة الثاني في جرش


21-03-2018 08:46 PM

عمون - أوصى المشاركون في مؤتمر السياحة الثاني في جرش "واقع وتحديات"، الذي نظمته جمعية إعلاميون وخبراء من أجل السياحة والبيئة بالتعاون مع بلدية جرش الكبرى وغرفة تجارة جرش في اختتام فعالياته بيومه الثاني اليوم الأربعاء، على ضرورة توفير الإرادة لكافة الجهات ذات العلاقة لتحقيق الربط بين المدينتين الأثرية والحضرية والعمل على الارتقاء بمستوى الثقافة المجتمعية لتوفير المناخات الملائمة بالتعامل مع الحركة السياحية والسعي الدؤوب لكافة الأطراف في المحافظة بالتشبيك فيما بينها لتعزيز المشاريع التي من شأنها إحداث تنمية سياحية شاملة في المحافظة.

وكان رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة أكد خلال لقائه بالفعاليات المشاركة في المؤتمر على حرص البلدية لوضع كافة أوراق العمل في كتيب والعمل على متابعة الأفكار التي تضمنتها. واستعرضت صفاء بني مصطفى التوصيات التي اشتملت عليها اوراق العمل.

وأكد رئيس جمعية إعلاميون وخبراء من أجل السياحة والبيئة حسني العتوم في الكلمة الختامية للمؤتمر على أن توصيات المؤتمر ستحظى باهتمام كبير في متابعتها عبر مختلف القنوات الإعلامية و الصحفية، مثمنا كافة الجهود التي بذلها المشاركون والداعمون للمؤتمر.

وكانت فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر اشتملت على جلستين ترأس الأولى مدير آثار جرش الدكتور زياد غنيمات قدم فيها كل من أماني الزيادنه وأسامة المومني وفهد القعدان، وتراس الجلسة الثانية مدير هيئة النقل في جرش المهندس محمد العلاونة قدم فيها كل من سميرة المجالي و زياد درادكة، أوراق عمل تناولت مختلف مفاصل التحديات التي تواجه قطاع السياحة في جرش والفرص الاستثمارية الممكنة فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :