facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل إشهار كتاب " الأردن أرض العزم" للكاتب أكرم جروان


23-03-2018 04:44 PM

عمون - بحفل بهيج أقام الكاتب الأردني أكرم جروان من وزارة الشباب حفل إشهار كتابه الجديد " الأردن أرض العزم" تحت رعاية معالي د. خلف الهميسات رئيس ديوان الخدمة المدنية ، وحضور جمع غفير من المدعويين نخبة من رجال الوطن في قاعة المكتبة الوطنية يوم أمس الخميس ، الساعة الثانية عشرة ظهراً، لا سيما وكان من الحضور سمو الأمير سعيد الشهابي، والشريف د. فارس الداوود، ومندوب السفارة اللبنانية المستشار جورج فاضل ، وسعادة النائب محمد الزعبي ومفتي عام قوات الدرك ورئيس أكاديمية الجيش سماحة العميد د. ابراهيم أبو عقاب وعطوفة متصرف لواء القويسمة السيد جمال الفايز وجمع غفير من الأدباء والإعلاميين.

وقد أدار الحفل د. نادر الكساسبة الإعلامي المخضرم، وشارك د. جعفر المعايطة في إضاءة عن الكتاب " الأردن أرض العزم" للأستاذ أكرم جروان، وعن العطاء المتميز لجروان في خدمة الوطن وشبابه، وكذلك شاركت الشاعرة الأستاذة عفاف غنيم بقصيدتين شعريتين عن الوطن ومليكه، كما شارك المحلل الأدبي الأستاذ حنا ميخائيل سلامة بتحليل أدبي رائع للكتاب، ومدى براعة الكاتب الأستاذ أكرم جروان في تناوله لمواضيع تهم الوطن وشبابه، ومعالجتها بطرق إبداعية تعود على الوطن وشبابه بالخير والمنفعة، لبناء الوطن والنهوض برعاية شبابه كما أراده الملك القائد عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، ليكون الأردن الأنموذج الأمثل الذي يُحتذى به على المستوى العربي ، الإقليمي، الإسلامي والعالمي. وقدَّم راعي الحفل معالي د. خلف الهميسات تعقيباً على الكتاب تمنى فيه الإهتمام دائماً بالوطن ومنجزات قيادته الهاشمية ، وأثنى على الكتاب والأستاذ أكرم جروان، كما قدَّمَ سمو الأمير سعيد الشهابي تعقيباً أثنى فيه على الكاتب أكرم جروان كقامة وطن شامخة.
وبعد إستراحة الحفل وتوزيع الحلوى، قام الأستاذ أكرم جروان بالتوقيع على كتابه وتوزيعه إهداءاً للحضور .
وتمنى الحضور مزيداً من التقدم والنجاح للأستاذ أكرم جروان، لخدمة الوطن وشبابه تحقيقاً لرؤية ملك البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.





  • 1 عزام القاضي 23-03-2018 | 04:55 PM

    الاردن ارض العزم اذا اعطي الفرصة وللاسف لم يحصل ذلك منذ اكثر من قرن من الزمان.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :