facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ذوو طلبة للدكتور الرزاز: هل من نظرة عطف؟


30-03-2018 05:51 PM

عمون - ناشد ذوو طلبة وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز تقديم امتحانات المدارس النهائية الى ما قبل شهر رمضان المبارك.

مناشدة تكفل عدد من الصحافيين الى ايصالها الى وزير التربية والتعليم عبر شبكة التواصل الاجتماعي الواتساب، من دون ان يظهر رد من الوزير د. الزراز عليها.





  • 1 مواطن 30-03-2018 | 10:11 PM

    نرجو من وزير التربية والتعليم الانسان المحترم أن يعالج موضوع دورات المياه في المدارس، لانها غير نظيفة بتاتا" ولا يستخدمها الطلبة، الحل في إحالة موضوع النظافة الى شركة تنظيفات خاصة ، حيث أن عدم نظافتها تسبب بامراض للأبناء نتيجة حبس الحاجة.

  • 2 علا 31-03-2018 | 11:05 AM

    المنهاج وتم اختصاره وحتى الرياضيات تم الغاء الوحدات الصعبه .ماهذا الجيل الذي تعود السهل.وفي النهاية اعداد هائلة تدخل الجامعات ويكون الناتج طلاب جامعات بكفاءة سيئه اضافة الى قلة فرص العمل.
    لا اعلم الى اين سيصل وضع التعليم في الاردن وماهو الجيل الذي سيتم تخريجه من وراء السياسات التسهيليه التي لاتحترم جدية العلم.الآن اصبح رمضان مشكله
    المشكله في الاساس وليس في الظروف التي تطرأ
    جيل ناعم ضعيف شخصيه والاهالي تدعم ذلك دون وعي

  • 3 فراس الطعاني 31-03-2018 | 10:08 PM

    ناس مش عارفه شو بدها تشتغل.... بدهم مشان ما يخلوش الناس تنام برمضان ويضلوا للصبح عاملين فوضى عارمة في الحارات والشوارع والمساجد... لكن الدوام برمضان بخليهم يناموا بدري ونرتاح من تلك الفوضى.... وابشرك أن الدوام هذا العام سيبقى إلى أخر الشهر الفضيل... والله ولي التوفيق


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :