facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة تجار الالبسة والاقمشة والاحذية تنتخب هيئتها الادارية


03-04-2018 04:07 PM

عمون- جرت يوم أمس الاثنين الموافق ٢٠١٨/٤/٢ انتخابات الهيئة الادارية للنقابة العامة لتجار الالبسة و الاقمشة و الاحذية ؛ و ذلك لشغر اثنا عشر مقعداً اضافة لمنصب النقيب، و الذي أعلنت نتيجته سابقاً بفوز السيد منير ديَّة بالتزكية لعدم وجود مرشح اخر.

هذا و قد قامت لجنة الانتخابات المكونة من السيد محمد علي البقاعي و السيد جمال الرفاعي بتدقيق أوراق و اعتماد جداول الناخبين من الهيئة العامة المسددة لاشتراك النقابة للعام ٢٠١٨ و البالغ عددهم ١٦٣ ناخباً، و أعلنت بدء العملية الانتخابية بحضور ١٠٣ ناخباً و هو اعلى من النسبة المطلوبة للنصاب القانوني.

و بالنتيجة أصدرت اللجنة المشرفة فوز المرشحين التالية أسماؤهم لشغل مقاعد الهيئة و هم السادة
سلطان علان
هاني المصري
خليل غربية
حسين حمّاد
سمير الكيلاني
جهاد التلولي
فيصل البكري
حسنين البريم
عادل الدهني
شاهر حمدان
محمد حسين
بالاضافه الى اسعد القواسمي الذي
يشغل منصب ممثل قطاع الالبسه في غرفه تجاره الاردن

و قد جرت هذه الانتخابات لأول مرة منذ العام ١٩٩٨، حيث تناوبت الهيئات الادارية منذ ذلك الحين على الفوز بجميع المقاعد بالتزكية، مما جعل الأجواء الانتخابية إيجابية وسط ارتياح عام من تجار القطاع، وجميع الفائزين من كتله المستقبل بعدد مقاعد الهئيه الاثنى عشر مقعد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :