facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوسط الاسلامي: الانحياز الامريكي لدولة الاحتلال فاضح


08-04-2018 05:29 PM

عمون - قال حزب الوسط الاسلامي إن الولايات المتحدة افشلت وفي أسبوعين متتاليين قراراً كان سيتخذ في مجلس الأمن بخصوص ما جرى في جمعة العودة وجمعة الكوشوك وعشرات الشهداء ومئات الجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل، والذين سقطوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.

واضاف الحزب في بيان له ان هذا انحياز فاضح إلى جانب دولة الاحتلال الإسرائيلي، التي لا زالت تتحدى المجتمع الدولي الذي طفح الكيل لديه من ممارسات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني وارتكابها المجازر المتتالية ضد هذا الشعب في مطالبتاه في حقوقه المشروعة ومطالبتها السلمية في نيل الحرية والاستقلال.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن حزب الوسط الإسلامي
أميركا وحق الفيتو

تابع حزب الوسط الإسلامي بكل أسى انحياز الولايات المتحدة الأمريكية الفاضح إلى جانب دولة الاحتلال الإسرائيلي، ولا زالت تتحدى المجتمع الدولي الذي طفح الكيل لديه من ممارسات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني وارتكابها المجازر المتتالية ضد هذا الشعب في مطالبتاه في حقوقه المشروعة ومطالبتها السلمية في نيل الحرية والاستقلال.

فقد أفشلت الولايات المتحدة وفي أسبوعين متتاليين قراراً كان سيتخذ في مجلس الأمن بخصوص ما جرى في جمعة العودة وجمعة الكوشوك وعشرات الشهداء ومئات الجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل، والذين سقطوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي علماً بأن هذا القرار، هو مطالبة فقط بالتحقيق فيما جرى في مسيرات يوم العودة.

إن هذه المواقف الأمريكية المتكررة تؤكد الانحياز الأعمى من الإدارة الأمريكية إلى جانب المعتدي والمحتل، وأن هذه الأمر يخالف للمبادئ والأهداف التي أنشئت على أساسها هذه المنظمة الدولية وما يجعلها عاجزة عن القيام بدورها أمام هذه التصرفات غير المسؤولة للإدارة الأمريكية، ويؤكد أن هذه الإدارة الأمريكية بقيادة الرئيس ترامب لا تتعامل بمسؤولية كأكبر قوة في العالم، ولا تدرك المسؤوليات الملقاة عليها في حفظ السلام العالمي وتحقيق العدل ورفع الظلم.

إن هذه المواقف المتكررة للإدارة الأمريكية تؤدي إلى إشاعة التطرف والعنف في المنطقة والقضاء على أي جهود يمكن أن تؤدي إلى إحلال السلام، وتزيد من تعنت الطرف الإسرائيلي لأنه يتكئ إلى وقوف الجانب الأمريكي معه، مما يستدعي من الإدارة الأمريكية إعادة النظر في هذه السياسة التي لن تجلب إلا الخراب والدمار واستمرار الآلة الإسرائيلية في إهدار دم الشعب الفلسطيني.

كما يؤكد الحزب على الموقف الأردني الثابت بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الداعم لحرية الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة.

وإذ يناشد الحزب المؤسسات والهيئات الدولية أن تقوم بواجبها الملقى عليها ضد سلطات الاحتلال وأطماعه التوسعية والانتهاكات التي يمارسها ضد الشعب الفلسطيني وتأييد الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع ضد الاحتلال.

حزب الوسط الإسلامي

الأحد 8/4/2018
الموافق 22 رجب 1439هـ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :